إبراهيموفيتش يغيب عن ديربي ميلانو



رغم تخفيض المحكمة عقوبته إلى مباراتين







روما (د ب أ) - قلصت محكمة رياضية عقوبة الإيقاف المفروضة على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان من ثلاث مباريات إلى مباراتين فقط ولكنه سيغيب عن مباراة قمة ميلانو (الديربي) الحاسمة التي يخوضها الفريق أمام جاره إنتر ميلان في أوائل أبريل المقبل.
وأعلنت محكمة رياضية بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم أمس الأول أيضاً تقليص عقوبتين مشابهتين مفروضتين على الروماني ستيفان رادو مدافع لاتسيو ودانييلي جالوبا لاعب بارما.
وكانت العقوبات فرضت على اللاعبين الثلاثة بسبب سلوكهم العنيف خلال منافسات الدوري الإيطالي في 13 مارس الجاري، وقد خضع كل منهم بالفعل للإيقاف مباراة واحدة حتى الآن.


وبعد توقف منافسات الدوري لانشغال اللاعبين بالمشاركات الدولية، تعد مباراة ميلان وإنتر ميلان هي الأبرز في المرحلة المقبلة من منافسات الدوري الإيطالي في الثاني من أبريل، حيث يتفوق ميلان على إنتر ميلان بفارق نقطتين قبل ثماني مراحل من نهاية المسابقة.

وأعلن ميلان أن تذاكر المباراة نفدت، وحاز ميلان على الحصة الأكبر من التذاكر لمشجعيه حيث يستضيف المباراة على ملعب “جيوسيبي ميازا”. وكان ميلان فاز بمباراته الديربي الأولى هذا الموسم أمام إنتر ميلان 1/صفر في نوفمبر الماضي.

المصدر موقع الاتحاد

تعليق بواسطة الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق