شرح بالصور خطوه بخطوه للجيلبريك للاصدار 8.1.2 وما دون هذا الاصدار للاي او اس 8 فقط


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

متابعين مدونتي الاعزاء نأسف على الانقطاع لأسباب خاصه...

 ( ولكن نكتفي بالمثل الذي يقول من طول الغيبات جاب الغنيام) 



شرح تثبيت جيلبريك TaiG للإصدار الأخير 8.1.2

يبدو أن الحظ موافق لكل محبي الجيلبريك، الإصدار الثامن من أسرع الاصدارات حصولا على الجيلبريك، اليوم معنا جيلبريك لآخر الإصدارات وهو 8.1.2 !
شرح تثبيت جيلبريك TaiG للإصدار الأخير 8.1.2
شرح تثبيت جيلبريك TaiG للإصدار الأخير 8.1.2
هل انت من محبي الجيلبريك؟ طبعا كثيرون منا يحبون الجيلبريك لكن يخافون منه، الآن لا داعي للخوف، يمكنك الحصول على الجيلبريك الآمن والسهل عبر أداة الجيلبريك الجديدة TaiG.
للحصول على جيلبريك غير مقيد اتبع الخطوات التالية:
  •  هذا الجيلبريك خاص فقط بمن قام بالتحديث إلى الإصدار 8.1.1 و 8.1.2 فما فوق.
  • من أجل الحصول على أفضل النتائج، ننصحك بالتحديث إلى آخر إصدار وهو 8.1.2.
  • عليك حفظ نسخة احتياطية لمحتويات جهازك حماية لها في الايتونز، ويمكنك استرجاعها لاحقا.
  • اتبع الخطوات بدقة تامة.
أولا: تحميل وفتح برنامج الجيلبريك TaiG:
– تحميل برنامج الجيلبريك TaiG نسخة الوندوز.  <<<اضغط للتحميل مباشره
– تحميل برنامج الجيلبريك TaiG نسخة الماك (غير متوفر حاليا).
– الموقع الرسمي لبرنامج الجيلبريك TaiG.    <<<<<< اضغط للموقع الرسمي للاداة
ثانيا: قم بالتأكد من الخطوات التالية:
- تثبيت آخر نسخة من الأيتونز على حاسوبك.
- تأكد من قيامك بعمل ريستور نظيف لجهازك (خيار مهم من أجل ضمان الحصول على جيلبريك سليم تماما).
- التأكد من إزالة أي كلمة مرور للأيفون أو الآيباد، مع إيقاف الدخول بزر البصمة الخاص بالأيفون 5S فما فوق.
- تأكد من إيقاف خدمة الأي-كلاود مؤقتا او التعرف على مكان الأيفون.
- التأكد من أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك كاحتياط لأي توقف للنظام.
- القيام بالخطوات السابقة أمر مهم من أجل أفضل نتائج للجيلبريك، وأهمها الريستور النظيف للجهاز، أي يكون مثل الجديد تماما.
ثالثا: قم بربط جهازك الأيفون أو الآيباد،  ثم افتح ملف TaiG:
رابعا: قم بإزالة العلامة من أمام 3K Assitant ثم اضغط على الزر الأخضر START.
شرح جيلبريك الإصدار 8.1.2
شرح جيلبريك الإصدار 8.1.2
خامسا: ستبدأ عملية الجيلبريك، وستلاحظ أن الجهاز يعيد التشغيل.
سادسا: ستظهر رسالة نجاح الجيلبريك في البرنامج على الحاسوب وستجد سيديا على جهازك الأيفون أو الآيباد.
أداة الجيلبريك taig
أداة الجيلبريك taig
سابعا وأخيرا: بعد انتهاء ضبط سيديا، يمكننا القول مبارك عليك سيديا وجيلبريك للإصدار 8.1.2 بنجاح، فقط يجب أن لا تسارع بتثبيت الأدوات من خلال سيديا حتى تتأكد أنها متوافقة مع الإصدار iOS 8.1.2.
معلومات هامة وإعادة تنبيه:
  • هذا الجيلبريك آمن وناجح، ولكن لا تنسى أن تقوم بعمل ريستور نظيف للجهاز.
  • هذا الجيلبريك خاص فقط بمن قام بالتحديث إلى الإصدار الأخير الثامن 8.1.1 و 8.1.2.
  • ننصحكم بشدة بالتحديث بسرعة إلى الإصدار الأخير 8.1.2.
  • لا تنسى اخذ نسخة احتياطية من معلومات جهازك من خلال الأيتونز.
  • بعد إنهاء الجيلبريك يمكنك استرجاع الباك آب أو النسخة الاحتياطية وسترجع جميع تطبيقاتك كما كانت.
  • اذا كنت غير متاكد من الخطوات السابقة اطلع عليها مجددا.
  • القيام بالجلبريك تحت مسؤوليتك لوحدك، فنحن نوجهك فقط.





اليكم ايضا خطوات تركيب الجيلبريك على اجهزتكم بالفيديو:



تعليق بواسطة الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق